أخبار إسبانياشؤون الطلبة
أخر الأخبار

منح دراسية للعام 2021-2022

صدى إسبانيا بالعربي

اطلقت مؤسسة كاروليناFundación Carolina دعوتها للحصول على المنح الدراسية للعام الدراسي 2021 – 2022 في إطار “المنح الدراسية للتعاون الإسباني”، و التي تجمع بين المنح الدراسية لمؤسسة كارولينا ومنح الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي والتنمية (AECID).
تقدم 504 منحة دراسية تتماشى مع متطلبات التدريب واستراتيجيات التنمية في مجتمع الأمم الأيبيرية الأمريكية ، والمسجلة في خطة التنمية المستدامة لعام 2030 ، وتساهم من خلال التنقل في إنشاء مساحة المعرفة الأيبيرية الأمريكية (EIC) .
ترتبط البرامج الأكاديمية للمنح الدراسية بـ “العناصر الخمسة” لأهداف التنمية المستدامة لخطة 2030: الأشخاص ؛ الكوكب؛ الازدهار. السلام والعدل والمؤسسات القوية. والتحالفات (الشراكات) ؛ وتسعى لتوليد قيمة اجتماعية في البيئة الأكاديمية والمهنية والاجتماعية والثقافية ، فضلاً عن الاستجابة للتحديات الاجتماعية التي تؤدي إلى ظهور أهداف التنمية المستدامة.

504 منحة دراسية مقسمة كالتالي:

225 منحة للدراسات العليا

85 منحة دكتوراه وإقامات قصيرة لما بعد الدكتوراه

27 منحة لتنقل أعضاء هيئة التدريس

37 منحة دراسية مؤسسية.

يجب إضافة 130 تجديدًا لمنح الدكتوراه.

إجمالي 153 برنامجًا أكاديميًا ، منها 136 برنامجًا للدراسات العليا.

اخر موعد للتقديم:

ستظل الدعوة العامة لمنح الدراسات العليا والدراسات المؤسسية مفتوحة حتى 17 مارس الساعة 9 صباحًا (بتوقيت إسبانيا).
ستظل الدعوة للحصول على منح الدكتوراه والإقامات القصيرة وبرامج التنقل للمعلمين والدراسات المؤسسية مفتوحة حتى 8 أبريل.

يمكن للمرشحين العثور على جميع المعلومات المتعلقة بالمنح الدراسية على الويب، حيث تتم معالجتها الطلبات.

و مؤسسة كارولينا تأسست في عام 2000 كمؤسسة لتعزيز العلاقات الثقافية والتعاون التعليمي والعلمي بين إسبانيا والدول الأخرى في مجتمع الأمم الأيبيرية الأمريكية ، وكذلك مع الدول الأخرى التي تقيم معها علاقات خاصة. الثقافية والتاريخية والجغرافية. كجزء من التعاون الإسباني ، تتميز مؤسسة كارولينا بطابعها العام والخاص ، وتخصصها في الاستثمار في رأس المال البشري من خلال التعليم العالي ، وتغطي جميع مجالات المعرفة ، وتشبيكها مع المؤسسات الأكاديمية الأيبيرية الأمريكية. وبهذه الطريقة ، تساهم مؤسسة كارولينا في تعزيز العمل الأجنبي الإسباني لصالح التقدم العلمي ، وتعزيز المؤسسات ، والعدالة الاجتماعية والتعليمية ، والعمل معًا لجعل خطة عام 2030 وأهداف التنمية المستدامة (SDGs) حقيقة واقعة.

للاطلاع على المنح هنا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies.