أخبار إسبانياالجاليات العربيةالرئيسيةالفعاليات والمؤتمرات الدبلوماسيةمؤتمرات و دورات وورش

السفارة الكويتية بمدريد وصدى إسبانيا بالعربي يبحثا سبل التعاون المشترك.

صدى إسبانيا بالعربي

مدريد، إسبانيا

استضافت السفارة الكويتية أمس في مدريد، وفداً من مؤسسة صدى إسبانيا بالعربي، وذلك لبحث سبل التعاون والتشارك.

حيث كان في استقبال الوفد كل من الوزير المفوض أ. محمد الشرجي، والسكرتير الأول في السفارة ا. احمد السميط، والسكرتير الثالث أ. فهد الدوسري، والملحق الدبلوماسي أ. لولوه الدوسري، والملحق الدبلوماسي أ. جراح المطيري.

حيث رحب المستضيفون بالوفد وأكدوا على أهمية العمل الإعلامي العربي في إسبانيا على جميع المستويات والأقاليم، واثنوا على مبادرة صدى في هذا المجال.

السيد الشرجي رحب بالضيوف باسم السفارة وأبدى انفتاحاً وترحيباً بالتعاون في الفعاليات وكل ما يمكنه من عكس الصورة الحضارية ودور ومكانة العرب والكويت، كذلك توضيح الصورة المشرفة للعرب، وفتح مجالات التعاون المشترك.

هذا وقد دارت محاور اللقاء حول بحث الشراكات والتعاون الإعلامي والتفاعلي مع السفارات العربية وبالأخص السفارة الكويتية وضرورة إبراز الدور العربي وعكس الصورة الحقيقية عن الدول العربية لدى المجتمع الإسباني.

حيث أكد السيد الدوسري على أهمية التغطية الإعلامية للفعاليات العربية وعرضها للمجتمع الإسباني، وأشارت السيدة لولوة الى أهمية التركيز على صورة وتمكين المرأة حيث إن المرأة الكويتية رائدة في هذا المجال.

كما أثنى السيد السميط على ضرورة إبراز هذه الأنشطة وأهميتها، واكد السيد المطيري على ضرورة تفعيل جميع الإطارات للعمل المشترك.

من جانبه نوه رئيس صدى د. فادي سلفيتي الى دور المؤسسة والأقسام والخدمات التي تقدمها والأهمية التي تشكلها كمؤسسة إعلامية للعرب وللإسبان، حيث تعكس صدى كلاهما للآخر.

وقد تشكل وفد صدى من كل من مسؤولة العلاقات العامة ا. رولا فارس ضيا، ومسؤولة قسم الأبحاث والدراسات أ. نور العربي، والمنسقة إيلين سلفيتي، ورئيس المؤسسة د. فادي سلفيتي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies.