الرئيسية

اطلاق اكاديمية “اسبانيا هي التميز Spain is Excellence “SIE لتلبية الحاجة في تدريب قطاع السياحة.

صدى إسبانيا بالعربي

“إسبانيا هي التميزSpain is Excellence SIE ” تطلق أكاديمية اسبانيا التميزSIE ACADEMY، وذلك استجابة للحاجة في قطاع السياحة في قطاع الرفاهية و الفخامة والامتياز،

تم إنشاء الأكاديمية بهدف مساعدة المؤسسات والشركات في قطاع السياحة على تدريب موظفيها حتى يتمكنوا من تقديم الخدمة الممتازة التي يطلبها العملاء في قطاع الرفاهية.

أكاديمية SIE لديها هيئة تدريب على أعلى مستوى للاستجابة لاحتياجات القطاع في عالم الرفاهية والخبرة وخدمة العملاء ، في قطاعات مثل المطاعم ومراكز العافية ومعرفة الثقافات المختلفة.

 إسبانيا هي التميز SIE ، وهو اتحاد للسياحة والثقافة والذي يعمل منذ عام على جذب الزوار المتميزين وتعزيز صورة إسبانيا دوليًا كوجهة للتميز.

وقد تم خلال الشهر وتحديدا في مدريد ، 16 فبراير 2023. تقديم مشروع إسبانيا هي التميز SIE ACADEMY في مؤسسة Mapfre ، والتي نشأت استجابة للحاجة في قطاع الرفاهية الراقية.

قبل عام ، بدأت “إسبانيا هي التميز SIE ” رحلتها بهدف واحد: تقييم العلامة التجارية الإسبانية من أجل جذب الزوار المتميزين. لقد التزم اتحاد السياحة والثقافة هذا بالتميز الوطني ولهذا الغرض فقد التقى بالشركات والمؤسسات في هذا القطاع. بعد ما يقرب من اثني عشر شهرًا من العمل ، أدركوا أنه للوصول إلى هذا الهدف ، فإن إحدى المشكلات الرئيسية التي يواجهونها هي التدريب.

أنطونيو تيجيرو: الثقافة الصينية

أوضحت “آنا ألونسو” ، المديرة العامة لشركة “ SIE ” الإسبانية ، أنه “من أجل تحقيق التميز ، يجب على الشركات الاهتمام بإضفاء الطابع الشخصي وتدليل العميل وتقديم تجربة فريدة لكل عميل. وهذا هو السبب في أنه من الضروري أن يحصل الأشخاص الذين يعملون على تزويد العميل بهذا التميز على التدريب المناسب “.

استجابة لهذا الطلب على التدريب ، أطلقت     SIE ACADEMY  ، وهي أول مركز في إسبانيا يجمع بين تدريب الموظفين المسؤولين عن تقديم هذه الخدمات الممتازة في قطاع السياحة.

حيث حضر حفل الاطلاق عدد كبير من المهتمين من مدراء ومسؤولي الفنادق والمؤسسات العامة والخاصة المهتمة في مجال ترقية الخدمات والترفيه والسياحة في اسبانيا.

وقد تخلل الحفل ورشة عمل حول الثقافة والعالم العربي قدمها رئيس صدى المدرب الدولي فادي سلفيتي، شملت تقديم مجموعة من المواضيع الجديدة التي اثارت اهتمام المشاركين في الورشة المهتمين بالعالم العربي. كذلك قدم في الورشة كتاب “اسبانيا بعيون العرب” الذي قامت كل من أ. رولا فارس ضيا ود.فادي سلفيتي بالاشراف عليه وتضمن شهادات لخمس عشر شخصية دبلوماسية ومثقفة وفاعلة في اسبانيا بالعربية والاسبانية.

كما تم تقديم تشكيلة من الشوكولاه مقدمة من ميزون راف للشوكولاه RAF Chocolates في مدريد.

جانب ورشة العالم العربي

كما عقد ايضا ورشة اخرى عن الثقافة الصينية قدمها أنطونيو تيجيرو المختص بها في الاكاديمية.

نستهدف برامجها التدريبة المقدمة  فرق السياحة في المؤسسات؛ خدمات تقديم الطعام والخبرة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

ان أعضاء SIE هم أعضاء متميزون من الفنادق والخبرات والتسوق ؛ وكذلك وكالات السفر الموجودة في إسبانيا ، سواء للترفيه أو للمؤتمرات والمعارض.

“آنا ألونسو” ، أدى فيروس كوفيد إلى هجرة عقول مقلقة بسبب عدم تقدير العمل في قطاع الضيافة بشكل أساسي ، ولكن أيضًا إلى رفض الجيل Z من وظيفة تتطلب تضحيات شخصية كبيرة.

بهدف جذب المواهب الشابة إلى هذا القطاع وتدريبهم على التميز ، ستقدم SIE ACADEMY تدريبًا محددًا في عالم الرفاهية ، أي أنها ستشجع الطلاب على معرفة القطاعات الموجودة في هذا القطاع ، وكذلك سلوك المستهلك من الفخامة في إدارة الفريق وتنمية الأفراد ؛ في تجربة العملاء وخدمة العملاء ؛ في قطاعات مثل المطاعم والعافية وسوف تشجع على الإبداع. بالإضافة إلى ذلك ، سيعزز المعرفة بالثقافات المختلفة مثل المكسيكية والصينية والعربية والأمريكية والبرازيلية واليابانية. الهدف هو تدريب الأشخاص الذين يعملون في قطاع الرفاهية على ثقافات ذات تقاليد مختلفة لأنه ، وفقًا لآنا ألونسو ، “لا يصلح أي مكان أو خدمة لأي ثقافة“.

انا الونسو المدير العام لاسبانيا هي التميز وفي الخلفية فريق المدربين والمدرسين المعتمدون للاكاديمية.

لتحقيق مجموعة الأهداف، تضم SIE ACADEMY أفضل الأساتذة والمدربين والمختصين في كل قطاع من قطاع الرفاهية. يتكون أعضاء هيئة التدريس من:

سوزانا كابيلو: عالم الرفاهية.

كارلوس نونيز: الترميم

باتريشيا سانشيز: لنفعل الإبداع

أوسكار فاليرو: خدمة العملاء

بالوما دومينجيز: تجربة العملاء

ديفيد فرنانديز برادا: غرفة الخدمات

سوزانا غوميز: إدارة الفريق وتنمية الأفراد

أنطونيو تيجيرو: الثقافة الصينية

فادي سلفيتي: الثقافة والعالم العربي

سونال أوبيرول: العافية

آنا ألونسو: تسويق

أثناء تقديم SIE ACADEMY في مؤسسة Mapfre (العضو في إسبانيا هو الامتياز) ، شاركت أيضًا سوزانا كابيلو ، أستاذة استراتيجية الأعمال في درجة الماجستير في الأزياء والتسويق الفاخر وإدارة الاتصالات في ESIC وأحد أساتذة الاكاديمية. .. في كلمتها ، سلطت الضوء على أهمية الترويج لقطاع السياحة الفاخرة في إسبانيا لأنه يمثل 26 ٪ من دخل القطاع وهو الذي تعافى بشكل أفضل بعد أزمة 2020. ولهذا السبب ، تصر على الدور الذي تلعبه SIE ACADEMY لتقديم تدريب محدد للمهنيين.

أوضحت سوزانا غوميز ، الخبيرة في الثقافة والقيادة والموهبة ، التغيير الكبير الذي حدث في طريقة العمل داخل الشركات منذ كوفيد وحددت التحدي المهم الذي يواجهونه: جذب المواهب إلى القطاع.

سوزانا غوميز ، الخبيرة في الثقافة والقيادة والموهب

إسبانيا هي التميز ، عام يروج لإسبانيا كوجهة للتميز

تم إنشاء اتحاد السياحة والثقافة في إسبانيا في أبريل من العام الماضي بهدف جذب الزوار المتميزين إلى بلدنا وتعزيز قيمة العلامة التجارية الإسبانية. الكيان موجه لتوحيد صوت وجهود المؤسسات العامة والشركات الخاصة المختلفة للترويج لها ونشرها من أجل الترويج لإسبانيا كوجهة للتميز.

نشأ الاتحاد بعد الإطلاق الناجح لـ مدريد عاصمة الرفاهية Madrid Capital del lujo ، وتم الترويج له مرة أخرى من قبل الكيان Elite Excellence -Federation

جدير بالذكر ان مؤسسة صدى إسبانيا بالعربي تعتبر شريكا لتغطية العالم العربي مع اسبانيا هي التميز.

`مشاركون في ورشة العالم العربي التي قدمها د. فادي سلفيتي، و التي عقدت في يوم اطلاق الاكاديمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies.