الرئيسيةخدمات تهمكسوق العمل
أخر الأخبار

أفضل مواقع للعمل الحر و العمل عن بعد

صدى إسبانيا

مواقع عربية ومنها عالمية مختصة في العمل الحر والعمل عن بعد، تتيح الفرصة للراغبين في الإنخراط في سوق العمل وبدأ مشاريعهم وأعمالهم سواء كانت صغيرة أم كبيرة .

مواقع عربية للعمل عن بعد

  تتميّز هذه المواقع بسهولة زستخدامها وتتيح طرق الدفع الآمنة التي تضمن الحقوق لصاحب العمل والشخص المستقلّ فضلاً عن تقديم وظائف او اعمال او مهام مطلوب إنجازها مقابل عائد مادي معقول.

ومن ميزات بعض المواقع ان فريق العمل في الموقع يتكفل بحملات الدعاية والتسويق و توصيل المنتجات من البائع إلى الزبون.

 وبعضها لديه ميزة أن البائع لا يدفع أيّ مبلغ مقابل تسويق منتجاته إلاّ في حال تمّ بيعها، حيث يتمّ اقتطاع نسبة ضئيلة جدًا من الربح كبدل لتسويق المنتجات وتغليفها وتوصيلها إن كانت مادية.

  ومنها من يتيح للبائع وضع السعر المناسب لمنتجاته دون أيّ تدخّل من إدارة الموقع، وله حريّة خفض الأسعار خلال مواسم التنزيلات أو الإبقاء عليها كما هي.

 1- سوق فن SouqFann  

يستهدف هذا الموقع على وجه الخصوص الفنانين والحرفيين وأصحاب المواهب الإبداعية في مختلف المجالات، حيث يُتيح لهم عرض منتجاتهم المميزة وبيعها عبر منصّة سوق فنّ التي تأسست في عام 2018 لدعم الفنانين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومساعدتهم على تسويق منتجاتهم.

 2- مستقلّ Mostaql.com

تعمل المنصة على ربط الشركات وأصحاب المشاريع بالمستقلّين المحترفين في الاعمال المختلفة .

 وتضمن المنصة حقوق صاحب العمل والفرد المستقلّ بشكل تامّ إذ يبقى الموقع هو الوسيط بين الطرفين إلى أن يتمّ تسليم العمل كاملاً.

3- أريد Ureed

منصة إلكترونية للخدمات التحريرية تعمل على ربط أصحاب العمل بالمستقلّين في مجالات التحرير والترجمة على وجه الخصوص.

   تتاح الفرصة للمترجمين والمحررين للاطلاع على أهم المشاريع المتوافرة والتقدّم بعروض لتنفيذها والبدء بالعمل في اللحظة التي يتعاقد صاحب العمل معهم فيها.

 4- تصميمي tasmeemME

تقدّم المنصّة فرص عمل في مجالات التصميم المختلفة التي تشمل الهندسة المعمارية، التصميم الجرافيكي، التصوير، الرسوم المتحركة وغيرها من أشكال الفنون.   يقدّم فرص عمل بدوام كامل أو جزئي إضافة إلى العديد من فرص العمل الحرّ.

 5- خمسات Khamsat

لبيع وشراء الخدمات المصغرة، حيث يجمع الموقع بين الشباب العربي المستعد لتقديم الخدمات، و بين فئات المشترين المستعدين لشراء هذه الخدمات، موفّرًا بذلك دخلاً مناسبا للشباب العربي وخدمات مميزة وبسعر اقتصادي للأفراد والشركات الناشئة.

مواقع عالمية للعمل عبر الإنترنت

في حال رغبت في دخول سوق العمل الحرّ العالمية، فالمنصّاتُ المتاحة أمامك كثيرة لا تعدّ ولا تُحصى.

من هذه المواقع، نذكر الآتي:

1- موقع  Up Work

تعتمد هذه المنصّة على نظام السحابة “Cloud”، وتعرف بأنها أكبر تجمع لأصحاب العمل والباحثين عن وظائف.    يتميّز بتقديم خدمات المقابلات عبر الانترنت وإمكانية تحديد مواعيد للمحادثات بين الطرفين الأمر الذي يتيح لأصحاب العمل اختيار إمكانية تقييم المتقدّمين ويزيد من فرص عثورهم على الشخص المناسب للوظيفة.

ويتيح الموقع إمكانية التواصل بين صاحب العمل وأفراد الفريق من خلال قنوات محادثة خاصّة، ممّا يسهّل عملية تقديم التغذية الراجعة للمستقلّين ومشاركة الملفات والمستندات المختلفة معهم.

  يوفر Upwork محرك بحث مدعومًا بهدف السماح للشركات بتضييق نطاق القائمة الطويلة للموظفين المحتملين وإتاحة الفرصة للذين يعملون لحسابهم الخاص لتصفية الوظائف التي تناسب مستوى مهارتهم بكفاءة.

2- فريلانسر Freelancer.com

سواءً كنت ترغب في العمل على مشاريع ذات علاقة بالبرمجة، إدخال البيانات، المجالات الإبداعية أو غيرها، إنه موقع موثوق يشهد أصحاب العمل والأفراد المستقلون بكفاءته وتميّزه.

 وفرة الفرص المتاحة من خلال هذا الموقع، يستطيع أرباب العمل تصفّح عدد هائل من الكفاءات والمهارات، والاطّلاع على الملفات الشخصية للمستقلين  

3- موقع PeoplePerHour  

يوفّر مجموعة من الأدوات لإدارة مختلف المهام المتعلقة بالعمل الحر.

4- موقع Guru.com

الموقع يسهّل عملية إدارة المشاريع وتحديد المهام والتواصل بين أرباب العمل وبين المستقلين حيث يتمّ ذلك من خلال لوحة تحكّم واحدة، تمكّن أرباب العمل من مشاركة مستندات العمل وإجراء مناقشات خاصة أو جماعية.

قد يهمك ايضا الاطلاع على :

صفحتنا المختصة بمقالات سوق العمل

كيف تبحث عن عمل يتطلب العربية في اسبانيا؟

وظائف للناطقين بالعربية في إسبانيا، فما هي التفاصيل؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies.