الرئيسية

ورشة تفاعلية للمدربة نجد بنت ناصر المري، نفذتها صدى بالتعاون مع المدرسة الليبية وسينبا للتدريب بمدريد.

صدى إسبانيا بالعربي

اقامت مؤسسة صدى إسبانيا بالعربي بالتعاون مع المدرسة الليبية في مدريد ومركز العمل المجتمعي وسينبا للتدريب ورشة تفاعليّة بعنوان “نجاحك وتميزك سرّه حوارك وفعاليته”، استضافت فيها المدربة:  نجد بنت ناصر المري، سفيرة جائزة الملك سلمان، ومدرب معتمد دوليا.

وقد بدأت الورشة بترحيب من قبل السيدة أحلام الزنتاني مديرة المدرسة الليبية بمدريد حيث رحبت بالحضور في قاعات المدرسة، واكدت دعم واهتمام طاقم وادارة المدرسة بمثل هذه الفعاليات لما لها دور في تعزيز الثقافة والوعي لدى العرب بشكل عام في مدريد.

تلاها كلمة ترحيب وشكر من د. فادي سلفيتي رئيس صدى اسبانيا بالعربي حيث رحب بالمدربة والحضور المتنوع من مختلف الدول العربية حيث أشار الى ان المؤسسة تفخر بتجميعها لمختلف الجنسيات حيث تنوع الحضور اليوم بتواجد مشاركين من المغرب وتونس والجزائر وليبيا وفلسطين ولبنان وسوريا والضيفة من السعودية وهذا قليل ما نشهده في مدريد، كما شكر المضيفين وادارة المدرسة وطاقم العمل بها على تنظيمهم الراقي للورشة، وشكر بشكل خاص سعادة السفير وليد بوعبدالله سفير ليبيا في اسبانيا على التعاون المستمر واتاحه الفرصة لهذا الجمع المتنوع.

ثم بدأت المدربة نجد بنت ناصر المري الورشة التفاعلية والتي تناولت عدة محاور اهمها :

‏‏‏لماذا نفشل في كثير من حواراتنا ؟

كيف نتجاوز الفشل في الحوار؟

كاريزما جذب الآخرين اثناء الحديث

نماذج التأثير في الحوار الإنساني

وكان هناك مداخلات وتطبيق عملي من قبل جميع الحضور في الورشة. والذين عبروا عن اهمية مثل هذه الورش وعن استمتاعهم واستفاتهم من الورشة وضرورة عقد ورش مستمرة.

هذا وعبرت المدربة نجد عن سعادتها في تقديم هذه الورشة لمجموعة من مختلف الدول العربية وشكرت القائمين على التنظيم خاصة د. فادي سلفيتي وادارة المدرسة الليبية على التنظيم المميز للورشة.

وفي نهاية الورشة شكر المستشار عبدالله عرابي الحضور مثمنا اهمية مثل هذه الورش في رفع الوعي والعمل المشترك .

وقدمت ادارة المدرسة ضيافة منوعة المعجنات والحلويات العربية المنوعة والقهوة العربية والشاي الاخضر المميز وقد نالت الضيافة استحسان الحضور.

 جدير بالذكر ان المدربة نجد بنت ناصر المري حاصلة على الزمالة الأوروبية في القطاع غير الربحي من جامعة غرناطة، وعلى المركز الأول في البحث العلمي على مستوى الرياض، والمركز الأول على مستوى جامعات المملكة العربية السعودية والمركز الثاني على مستوى الوطن العربي في الإلقاء والخطابة ، وعلى أكثر من ١٥ جائزة محلية ودولية وهي مقدمة محافل ومؤتمرات.

وتأتي هذه الورش ضمن الأنشطة التي تقدمها صدى بالتعاون مع مركز العمل المجتمعي وسينبا للتدريب وبالشراكة مع المؤسسات العربية الفاعلة حيث كان هذها اللقاء بالتعاون مع المدرسة الليبية بمدريد، حيث ساهم في انجاح هذا اللقاء كل من السيد جابر بن اطاع الله من مركز العمل المجتمعي والسيد عمر مهيوب رئيس مبادرة اس حياة EsHayat

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies.