الرئيسية

صدى إسبانيا تلتقي الأمين العام لجامعة الدول العربية وتقدم له نسخه من كتاب “اسبانيا بعيون العرب”.

صدى إسبانيا بالعربي

مدريد| إسبانيا.

استقبل معالي الامين العام لجامعة الدول العربية السيد أحمد أبو الغيط، وفداً من مؤسسة صدى إسبانيا بالعربي، وذلك خلال تواجده هذا الاسبوع في مدريد.

و كان في استقبال الوفد إلى جانب معاليه، سعادة السفير د. مالك الطوال سفير الجامعة في إسبانيا.
تضمن الوفد كل من الرئيس الفخري لصدى السفير بشار ياغي، والسفير حسن ضيا، ود. فادي سلفيتي رئيس صدى، وأ. رولا فارس ضيا مسؤولة العلاقات الخارجية، وأ. نور العربي مسؤولة قسم الدراسات والأبحاث، وأ. ايلين سلفيتي مسؤولة إدارية في صدى.

هذا وقد رحب الأمين العام بالوفد معرباً عن سروره بوجود جمعيات وناشطين عرب في إسبانيا وحول العالم يقومون بتعزيز التواصل بين الحضارتين العربية و الإسبانية.


كما تحدث السفير بشار ياغي معرباً عن شكر الوفد لمعالي الأمين العام على حفاوة الاستقبال واتاحة الفرصة لهذا اللقاء، كذلك وجه الشكر الى سعادة السفير مالك الطوال على جهوده البناءة لتنظيم اللقاء، مؤكداً لمعاليه حرص صدى إسبانيا على تقديم أفضل صورة عن الثقافة العربية وحضارتها.

كما تحدث سعادة السفير حسن ضيا مشيراً الى الجهد الكبير الذي يبذله معالي الأمين العام من اجل رفعة وتطوير عمل بيت العرب – جامعة الدول العربيه-.

هذا وقدمت ا. رولا فارس ضيا نبذة عن كتاب “اسبانيا بعيون العرب” واشارت الى الخطوات الاولى له والفكرة الابتكارية فيه.


كذلك قدم د. فادي سلفيتي رؤية صدى للكتاب وانتشاره، وقدما شرحاً عن فكرة الكتاب واهميته على المدى القريب والبعيد.

وفي نهاية اللقاء تم تسليم معالي الأمين العام نسخة من كتاب “إسبانيا بعيون العرب”، كما تم تقديم الشكر كذلك للسفير مالك الطوال على دوره ودعمه لصدى والعمل العربي في إسبانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies.