أخبار إسبانياالفعاليات والمؤتمرات الدبلوماسية
أخر الأخبار

طلاب المدرسة الليبية بمدريد يحتفون بيوم اللغة العربية، خلال حفل للسفارة الليبية بالبيت العربي.

صدى إسبانيا بالعربي

مدريد-إسبانيا

أقامت السفارة الليبية بمدريد (الملحقية الثقافية) بالتعاون مع المدرسة الليبية بمدريد في مقر البيت العربي حفلاً بمناسبة “اليوم العالمي للغة العربية” 

حيث كان في استقبال الضيوف سعادة السفير وليد بوعبدالله سفير ليبيا في إسبانيا والسيد الملحق الأكاديمي وإدارة المدرسة الليبية بمدريد.

من اليمين سفير جامعة الدول العربية د. مالك الطوال والسفير الليبي وليد بوعبدالله

وقد حضر الحفل عدد من السفراء والدبلوماسيين العرب والشخصيات الاعتبارية في مدريد على رأسهم سعادة سفير جامعة الدول العربية سعادة د. مالك الطوال، وسفير المملكة السعودية أ. عزام بن عبدالكريم القينن.

كما حضر الوزير المفوض بالسفارة التونسية أ. هازار ساسيا، وا. حسام الدين الطيب القائم بأعمال السفارة السودانية، و أ. صفاء مهلوس القائم بأعمال السفارة الفلسطينية، وا. عبد الوهاب التونسي رئيس المنتدى الثقافي العربي الإسباني، ود. فادي سلفيتي رئيس مؤسسة صدى إسبانيا بالعربي.

هذا وتضمن الحفل عروضاً مسرحية وفنية وقصائد شعرية تسلط الضوء على اللغة العربية وأهميتها وجمالها وثقلها، حيث قدم الطلاب فقرات متنوعة شيقة وملهمة حول اللغة العربية.

وتم توزيع سهادات تكريم الطلبة المتفوقين بالثانوية للعام الدراسي 2021_2020م . قدمها سعادة السفير الليبي بوعبدالله وسفير جامعة الدول العربية د. الطوال.

تلا الحفل خيمة مأكولات وحلويات وشاي وقهوه تقليدية على شرف اليوم.

هذا وقد نال الحفل والتنظيم إعجاب الحاضرين، حيث أثنوا على عمل الطلاب والأنشطة والفعاليات الهامة التي تقوم بها المدرسة الليبية والملحقية الثقافية والسفارة الليبية في إسبانيا، ودورها الفاعل في تعليم وتأسيس أجيال من مختلف الجنسيات العربية في إسبانيا.

مقتطفات مصورة من الحفل:

صور من الحفل:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies.