أخبار إسبانياإذاعة إسبانياالرئيسيةتقارير منوعةمشاركاتمنوعات
أخر الأخبار

“صدى” في استضافة الراديو الإسباني الرسمي

مدريد- صدى إسبانيا

استضاف راديو إسبانيا الرسمي رئيس مؤسسة صدى إسبانيا بالعربي فادي سلفيتي في مبنى الإذاعة والتلفزيون في مدريد الأسبوع الماضي في لقاء تسجيلي تم بثه مساء الثلاثاء 3 من نوفمبر 2020.

صورة تجمع رئيس مؤسسة صدى والإعلامية شيرين الدجاني

وتحدث سلفيتي خلال اللقاء الذي أجرته الإعلامية شيرين الدجاني معدة ومقدمة برنامج المستقبل الواعد، عن مشروع صدى إسبانيا، ورؤية ورسالة صدى الهامة.

وقال السلفيتي إن هدف المشروع هو إيجاد مؤسسة مهنية إعلامية تحمل فلسفة ونهج علمي في العمل يستطيع الوصول لأكبر شريحة من العرب في إسبانيا والعالم العربي، وتقديم خدمات إعلامية منوعة من خلال الأقسام التي أوردها في المقابلة، إضافة إلى تعزيز الجسور مع الوطن العربي من خلال تناول الجوانب المشتركة وتشجيع العمل في مختلف المجالات.

وشدد رئيس المؤسسة على أن المهنية في العمل هي عنوان المشروع، وبأن الإستقطابات السياسية في مختلف المناطق لا تدخل ضمن نطاق العمل في محاولة للوصول إلى نقاط مشتركة مع الجميع.

وحول مستقبل المشروع، أوضح السلفيتي أن المشروع واعد، وهو بحاجة إلى جهود كبيرة من الشباب العرب في إسبانيا وذلك لتوسيع العمل وتعزيز دور وصورة العرب الايجابية في إسبانيا وأوروبا بشكل عام.

وإن المجال مفتوح للعمل مع جميع الكوادر والمهنيين في الإعلام والثقافةوالإقتصاد والفاعلين، وأن النهج المتبع هو العمل التعاوني الجماعي دوماً.

للإستماع للمقابلة بالعربية يرجى الضغط هنا.

صورة من داخل أستوديو الراديو الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies.