الجاليات العربيةالرئيسيةتقارير منوعةسوق العملصحةمجتمعمنوعات
أخر الأخبار

موظفون ليسوا بحاجة الى الحجر الصحي تعرف من هم ولماذا ؟

لن يضطر الأشخاص الذين يعملون في الأنشطة الأساسية إلى الحجر الصحي إذا كان لديهم تفاعل البوليميراز المتسلسل سلبيًا.

لن تضطر جهات الاتصال بالأشخاص الذين ثبتت إصابتهم بـ Covid-19 والذين يقومون بأنشطة تعتبر ضرورية (موظفو الصحة ، وموظفو الصحة الاجتماعية، وموظفو قوات أمن الدولة والهيئات أو موظفو المراكز التعليمية) إلى الحجر الصحي إذا كان لديهم PCR سلبي.

يتضح هذا في تحديث “إستراتيجية الكشف المبكر عن COVID-19 ومراقبته ومكافحته” ،التي نشرتها وزارة الصحة والتي تشير إلى أنه لا ينبغي لهؤلاء الأشخاص الحجر الصحي طالما أنهم حافظوا على الإجراءات الموصى بها في كل منها. حالة لمنع انتقال العدوى.

وبعد إجراء تقييم من قبل خدمة الوقاية من المخاطر المهنية إذا كان ذلك مناسبًا، سيكونون قادرين على مواصلة نشاط عملهم بعد الحصول على نتيجة تفاعل البوليميراز المتسلسل السلبية، والتوصية بالمراقبة الذاتية الوثيقة لظهور الأعراض ، والالتزام الحد الأقصى من تدابير الوقاية من العدوى وإنشاء مراقبة نشطة.

تم قبول هذا الإجراء بشكل مرض من قبل المجلس العام لأطباء الأسنان ، الذي أكد أنه سيسمح لأطباء الأسنان بمواصلة تطوير نشاطهم المهني ، وتجنب إغلاق العديد من العيادات والخسائر الاقتصادية الناجمة عنه. وبالمثل ، يضيفون ، سيتمكن السكان من الاستمرار في الذهاب إلى عيادة الأسنان الخاصة بهم دون الحاجة إلى تأخير علاجهم ، مما قد يؤدي إلى تطور أمراض أكثر خطورة في المستقبل.

المصدر: Europa Press

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies.