الرئيسيةسوق العمل
أخر الأخبار

فرص العمل على الصعيد الدولي

صدى إسبانيا

في إطار سعي مؤسسة صدى إسبانيا بالعربي لتوفير كل ما هو متاح لفائدة العرب في إسبانيا، نورد لكم تفاصيل حول أحد آليات البحث عن عمل على الصعيد الدولي .

من خلال موقع ريليف ويب ReliefWeb يمكنك البحث بأمان عن وظائف دولية في مختلف البلدان في المجالات التي تعمل بها مكاتب الأمم المتحدة في الدول المختلفة. وهي وظائف متنوعة منها المتخصص ومنها العام.

صورة توضح واجهة الموقع ومكان البحث عن عمل.

ReliefWeb هي خدمة معلومات للوظائف يقدمها مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (OCHA). يديرها قسم الخدمات الرقمية .

يقوم فريق التحرير بها بمراقبة وجمع المعلومات من أكثر من 4000 مصدر رئيسي ، بما في ذلك الوكالات الإنسانية على المستويين الدولي والمحلي ، والحكومات ، ومراكز الفكر والمؤسسات البحثية ، ووسائل الإعلام.

يقوم محرروهم باختيار وتصنيف وتنظيم وتقديم المحتوى الأكثر صلة بالعاملين في المجال الإنساني العالمي وصناع القرار على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يمكنهم من اتخاذ قرارات مستنيرة والتخطيط للاستجابة الفعالة.

مصادر موثوقة

يتم تسليم المحتوى الرئيسي ، بما في ذلك أحدث التقارير والخرائط والرسوم البيانية من مصادر موثوقة ، من خلال قنوات مختلفة – موقع ويب Reliweb.int وشبكات التواصل الاجتماعي وخدمات الاشتراك ومنصات OCHA المتخصصة الأخرى مثل HumanResponse.int و RedHum و OCHA Corporate من خلال API أو RSS – بحيث يمكن للعاملين في المجال الإنساني الوصول إلى مجموعة من أحدث المعلومات الإنسانية في أي مكان وفي أي وقت.

ReliefWeb هو أيضًا مورد قيم لقوائم الوظائف وبرامج التدريب ، حيث يساعد المنظمات الإنسانية على نشر فرص العمل والتدريب للجمهور العالمي.

 للبحث على الموقع اضغط هنا 

في خيارات البحث يمكنك اختيار الوظيفة الأنسب لك والدولة فيها ومن ثم الاطلاع على الشروط المطلوبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies.