الرئيسية

بحضور سفيرة السودان في إسبانيا، اختتام دورة لوزارة المعادن السودانية.

صدى إسبانيا بالعربي

بحضور سعادة السفيرة مها سليمان طه أيوب، سفيرة السودان في المملكة الإسبانية تم اختتام دورة نفذها المركز السوداني “سابا للتدريب” لصالح الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة، وبالتعاون مع المؤسسة الإسبانية “سينبا CINPAA” التعاونية الدولية للتدريب والاستشارات. بعنوان “التجارب العالمية في التخطيط ووضع السياسات لقطاع المعادن “

وفي كلمتها شكرت السفيرة المشاركين وشددت على أهمية التدريب والتشارك الدولي لما فيه تطوير للمجتمع السوداني.

وفي كلمة القائم بالأعمال السيد حسام الدين الطيب ابدى أهمية عقد دورات متنوعة في السودان وفي الخارج بالتعاون مع المؤسسات والمدربين الخبراء مثل CINPAA سينبا الإسبانية آملاً أن يتم التعاون في برامج مستقبليه.

وفي كلمة باسم المدراء المشاركين في الدورة قال السيد جيولوجي مستشار. أحمد هارون التوم، المدير التنفيذي لوزارة المعادن، أنها فرصة طيبة للتواجد في هذه الدورة مشيراً الى أهمية تبادل الخبرات الدولية، وشكر سعادة السفيرة والقائمين على السفارة السودانية بمدريد لاهتمامهم ومتابعتهم للمشاركين.

وفي الختام تم توزيع الشهادات ودروع الشكر على المشاركين.

جدير بالذكر أن المشاركين كانوا 15 مديراً من مدراء الشركة السودانية للمعادن. وقد افتتحت الدورة السفيرة مها طه ايوب في اليوم الاول 31 اكتوبر 2022 ، برفقة السكرتير الأول إسراء عبدالرحيم محمد بخيت مسؤولة الملف القنصلي والإعلامي بالسفارة.

وقد استمرت الدورة على مدار خمسة أيام شملت مواضيع في التخطيط والسياسات والإدارة، وأشرف عليها كل من أ. مدثر ادم، من شركة المعادن و أ. عبد السلام صبرة من مركز سابا، وقدم مواضيع الدورة كلاً من المدربة د. نجاة كريمة في مجال التخطيط والمدرب الدولي فادي سلفيتي في مواضيع الإدارة المتجددة وضغوط العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies.