الرئيسية
أخر الأخبار

التنقل بالحافلات مجاني للمسافرين على مدار 24 ساعة في مدريد!!

صدى إسبانيا

لأول مرة في تاريخ مدريد ، سيكون السفر على أي حافلة تابعة لشركة النقل البلدية (EMT) مجانيًا على مدار 24 ساعة في اليوم حيث قدم رئيس بلدية مدريد ، خوسيه لويس مارتينيز ألميدا ، برفقة مندوب البيئة والتنقل ، بورخا كارابانتي ، خطة التنقل الخاصة التي سيتم إطلاقها يوم الاثنين ، 18 يناير ، بمناسبة أعقاب التي خلفتها العاصفة فيلومينا في مدينتنا.

كما أوضح عضو مجلس مدريد ، تهدف هذه الخطة إلى منع المواطنين من السفر بمركباتهم الخاصة والتسبب في حوادث مرورية ، لأنه على الرغم من أن معظم الطرق مفتوحة للتداول في العاصمة ، فإن بعضها ليس كذلك. هم بنسبة 100 ٪ من سعتهم بسبب تراكم الثلج الذي نزح إلى جوانب المسارات لإفساح المجال على الطرق.

يوم الثلاثاء ، ستكون الخدمة جاهزة للعمل بنسبة 100٪ ، سيتم تمديد المكافأة على متن مركبات الشركة العامة حتى يوم الأربعاء ، وهو يوم عودة الطلاب إلى المراكز التعليمية.

بالإضافة إلى ذلك ، لضمان سعة وترددات حافلات مدريد ، سيتم تعزيز الأسطول خلال ساعات الذروة ، بالإضافة إلى جزء كبير من جهود تنظيف الطرق لإزالة بقايا الثلج والجليد سوف يركزون على الحفاظ على جميع ممرات حافلات المدينة في حالة ممتازة.

بواسطة
صحف إسبانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies.