أخبار إسبانياالجاليات العربيةالرئيسيةالفعاليات والمؤتمرات الدبلوماسية

سفارة السودان بمدريد تبحث سبل التعاون مع صدى إسبانيا بالعربي

صدى إسبانيا بالعربي

مدريد، إسبانيا

استضافت سفارة جمهورية السودان أمس في مدريد، وفداً من مؤسسة صدى إسبانيا بالعربي، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك.

حيث كان في استقبال الوفد كل من القائم بالأعمال بالإنابة أ. حسام الدين الطيب، و السكرتير الأول إسراء عبدالرحيم محمد بخيت مسؤولة الملف القنصلي والإعلامي بالسفارة.

حيث رحب أ. الطيب بالوفد مؤكداً على أهمية العمل الثقافي الاجتماعي الإقتصادي والإعلامي العربي في إسبانيا، وضرورة استثمار التاريخ والعلاقات المشتركة مع المملكة.

كما أبدى مساندته وترحيبه شخصياً وبإسم سفارة السودان، بالتعاون في كافة الأنشطة والفعاليات ومساندة كل ما يمكنه تعزيز الجانب الحضاري ومكانة العرب بهذا الصدد.

هذا وقد دارت محاور اللقاء حول اقتراحات وتبادل وبحث الشراكات والتعاون التفاعلي والإعلامي مع سفارات وممثلين الدول العربية وبالأخص السفارة السودانية

كما نوهت السيدة بخيت الى أهمية التغطية الإعلامية للجوانب العربية في اسبانيا وعرضها للإسبان، مؤكدين على ضرورة تفعيل جميع الإطارات للعمل المشترك.

من جانبه اوضح رئيس صدى د. فادي سلفيتي حول نشأة صدى وتنوع الأقسام بها والخدمات التي تقدمها والأهمية التي تشكلها كمؤسسة إعلامية للعرب وللإسبان، حيث تعكس صدى كلاهما للآخر.

وقد تشكل وفد صدى من كل من مسؤولة العلاقات العامة ا. رولا فارس ضيا، ومسؤولة قسم الأبحاث والدراسات أ. نور العربي، والمنسقة إيلين سلفيتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies.