الجاليات العربيةالرئيسيةسوق العملمقالات
أخر الأخبار

تقرير جديد لحياتك العملية في إسبانيا

صدى إسبانيا

بدأ الضمان الاجتماعي في إعلام أكثر من 22.5 مليون عامل بحياتهم العملية وقواعد مساهمتهم . إنها حملة إعلامية توجهها الخزانة العامة للهيئة التطلعية إلى أولئك الذين تم تسريحهم ليوم واحد على الأقل في السنوات المالية 2017 أو 2018.

منذ 11 نوفمبر الماضي ، يبلغ الضمان الاجتماعي عبر “الرسائل القصيرة” إلى هؤلاء العمال الذين يتوفر لديهم التقرير في المقر الإلكتروني للجهة ، في خدمة “التواصل بين حياة العمل وقواعد المساهمة للعمال” ، في قسم المواطنين / التقارير. بالطبع ، لن تصل هذه الاتصالات إلا إلى أولئك الذين قدموا رقم هاتفهم المحمول في وقت ما .ومع ذلك ، يمكن لجميع العمال المسجلين في cl @ ve ، ولديهم شهادة إلكترونية أو رقم هاتفهم المحمول في قاعدة بيانات الخزانة ، تنزيل التقرير ، دون تلقي “الرسائل القصيرة” مسبقًا ، والتي لديها فقط شخصية إعلامية.

بالإضافة إلى ذلك ، منذ 18 نوفمبر الماضي ، بدأ الضمان الاجتماعي أيضًا في إرسال هذه المعلومات على الورق والبريد العادي إلى منازل العمال الذين لم يتم تسجيل رقم هاتفهم المحمول أو عنوان بريدهم الإلكتروني في قاعدة بياناته.من خلال هذه الحملة ، يعتزم الكيان الاستباقي تزويد العمال بأكبر قدر ممكن من المعلومات حول حياتهم العملية ، وقواعد ومجموعات المساهمة ، وغيرها من البيانات المفيدة لحساب استحقاقاتهم التقاعدية المستقبلية.

كما يهدف إلى اكتشاف الأخطاء المحتملة في حالة تسجيل الموظف.تتمثل إحدى المستجدات في حملة هذا العام في إدراج تقرير تكميلي ( ‘معلومات مهمة بشأن مساهمتك في الضمان الاجتماعي لعام 2018’ ) الذي سيحصل عليه العمال الذين تم تسجيلهم في وقت ما من العام 2018 في الشركات التي تستخدم نظام التسوية المباشرة.

كما توفر هذه الوثيقة معلومات حول عدد من الجوانب:

– مساهمتك كموظف خلال عام 2018. تظهر بيانات تشير إلى قواعد المساهمة التي أبلغت عنها الشركة أو الشركات التي تم تسجيلك فيها.

وكذلك أقساط التسويات المقدمة في مواعيدها المحتسبة من الخزينة العامة للتأمينات الاجتماعية ، مع توزيع الاشتراكات التي يدفعها العامل والشركة.- بيانات كصاحب عمل في النظام الخاص بالعاملين في المنازل ، شريطة أن يكون العامل قد عين خلال عام 2018 موظفًا مؤطرًا في هذا النظام.

تتضمن المعلومات عدد الموظفين ، ورمز حساب الاشتراكات ، ورقم الضمان الاجتماعي (SSN) للموظف ، وأيام تسجيلهم في السنة ، والأجر المعلن المقابل لتلك الفترة.

– حالات العجز المؤقت ، الأبوة والأمومة ، المخاطر أثناء الحمل والرضاعة للعامل طوال عام 2018.

– التصاريح الملغاة إن وجدتمن قبل الشركة أو الشركات المسجلة فيها العامل خلال عام 2018.

– بيان دخل اشتراكات الضمان الاجتماعي كمسؤول عن الدخل في حالة حدوث هذه الظروف.

ما الجديد في تقرير الحياة العمليةفيما يتعلق بتقرير الحياة العملية وأسس المساهمة ، فهذه هي أبرز الأخبار:

– معلومات عن أسس الاشتراك في آخر 21 سنة للعاملين في سن الستين أو أكثر والتي ستستخدم لحساب معاشهم التقاعدي في المستقبل.

– إدراج أسس الاشتراكات الكاملة لعامي 2017 و 2018 ومن يناير 2019 إلى آخر شهر متاح (حاليًا سبتمبر).

– معلومات عن الاتفاقية أو الاتفاقيات الجماعية المعلنة من قبل الشركة والتي تنطبق على العامل.

المصدر
مواقع إسبانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies.