إذاعة إسبانياالرئيسية
أخر الأخبار

الراديو الإسباني بالعربي- “مستقبل واعد” يستضيف رجل الأعمال باسم العورتاني

البث العربي من الراديو الاسباني الخارجي |حلقة جديدة من برنامج “مستقبل واعد

صدى إسبانيا – مدريد

“مستقبل واعد” برنامج أسبوعي يبث على الإذاعة الإسبانية الخارجية ضمن البث العربي.

من إعداد و تقديم الإعلامية

أ. شيرين دجاني.

 للاستماع إلى الحلقة كاملة :

أهلا ومرحبا بكم مستمعينا في حلقة جديدة من برنامجكم “مستقبل واعد

في حلقة اليوم سيكون لنا لقاء مع رجل الاعمال “باسم العورتاني” الذي برأس سلسة من المطاعم، مطاعم سوليدير، وأيضا محلات الحلويات الشرقية بيستاتش، ومحلات الحلويات الغربية باي باي شوجر.

واجهة مطعم السوليدير في مدريد

هذا إضافة الى إدارته لمجموعة  Urban View Group وهي شركة خاصة، مسؤولة عن خلق فرص لمشاريع وتطويرها سواء في داخل إسبانيا أو في خارجها في العديد من الدول العربية.

واجهة الصفحة الرسمية لـ Urban View Group

ذلك من أجل تعزيز آفاق التعاون الاقتصادي و التجاري بينهما، والعمل على استكشاف فرص جديدة لتنمية العلاقات وتطوير مبادرات تنموية وشراكات تجارية تخدم إسبانيا والعالم العربي، وتدعم تطلعاتهم على المدى البعيد، حيث إسبانيا تعد من أهم أسواق الاتحاد الأوربي في العديد من الدول العربية.

السيد باسم العورتاني

مجموعة  Urban View Group لديها أكثر من 15 عام في مجال الاستثمارات والعقود، هدفها تقديم خدمة شاملة بأحدث معايير الجودة ابتداء من التخطيط، وصولاً لأدق التفاصيل من أجل تلبية احتياجات عملائها الإسبان والعرب.

في هذه الحلقة سيخبرنا السيد باسم عن تجربته كرجل أعمال، والاستثمارات التي تربط شركته بشركات عربية أخرى، والمشاريع التي تم تأسيسها في إسبانيا وأبضا في العالم العربي، والمصاعب التي مر بها خلال هذه الرحلة من فترة الإنشاء وصولاً إلى النجاح.

 للاستماع الى الحلقة كاملة :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies.