أخبار إسبانياتكنولوجيا و علوم
أخر الأخبار

على كل فرد في إسبانيا تحميل هذا التطبيق

صدى إسبانيا

AlertCops هو تطبيق رسمي لجهاز الشرطة الإسباني والحرس المدني، فهو يحتوي على مجموعة من الخدمات الهامة لكل شخص على الأراضي الاسبانية، نستعرضها لكم هنا.

من خلال هذا التطبيق يُمكنك إرسال إنذار يحدد موقعك لأقرب مكتب شرطة، ودون حاجة لإجراء مكالمة هاتفية فعلية. هكذا ستنادي على الشرطة بطريقة ملائمة سهلة وسريعة للغاية.

كما سيكون بإمكانك انطلاقاً من AlertCops أن تدخل في دردشة مباشرة مع ممثل للشرطة وتشرح له المشكل بسرعة، وتنسقا معاً لإيجاد رد فعل فعال على أية محاولة إجرامية.

AlertCops هو تطبيق مفيد جداً حيث يمكن مستخدميه عبر مختلف مناطق إسبانيا من الاتصال بالشرطة، بطريقة سريعة سهلة وفعالة، واليكم بعض الأمور التي أوردها الموقع الرسمي للتطبيق التابع للشرطة:

مباشر وفعال

في حالة وجود تنبيه، يتم إرسال موقعك إلى أقرب مركز تشغيل. سوف تحضر الشرطة بسرعة، في حالات الخطر يمكن التعاون مع قوات الشرطة لمساعدة المواطنين الآخرين.

دردشة

إذا كنت ضحية أو شاهدًا على جريمة، يمكنك الاتصال عبر الدردشة وإرسال الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالحادث وستتلقى ردًا فوريًا.

إشعارات وفق الموقع

اعتمادًا على المنطقة التي تتواجد فيها، تلقي إشعارات أمنية للمواطنين للتنبيه والتعاون مع قوات وأجهزة أمن الدولة.

الوصاية، متى شئت ويمكنك مشاركة مكانك مع أحبائك أو مع خدمات الإنقاذ في حالة الطوارئ، سيكون موقعك أسرع وأكثر دقة.

زر الإنقاذ SOS

يسمح لك بإرسال إشعار فوري إلى الأوصياء عليك مع موقعك وصوت مدته 10 ثوانٍ. يوفر حماية معززة للفئات الضعيفة: ينبه على الفور أقرب قوات الشرطة من أجل الاهتمام العاجل.

 كما أورد الموقع خبرا حول توفير تنبيه جديد للإبلاغ عن جرائم الكراهية او العنصرية

حيث يوفر AlertCops تنبيهًا للإبلاغ عن جميع أنواع جرائم الكراهية، يوجد رمز هذا الخيار في القائمة الرئيسية للتطبيق ويسمح لأي مستخدم بالإبلاغ عن حالات التمييز الجسدي أو اللفظي لأولئك الذين كانوا ضحية أو شهودًا لقوات وأجهزة أمن الدولة.

 من بين جرائم الكراهية التي يمكن الإبلاغ عنها تلك التي دوافعها العنصرية، والإرهاب الجنسي، والدين أو المعتقدات، والإعاقة والأيديولوجيا، وأمور أخرى.

وقد فاز التطبيق بجائزة “أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول” خلال “القمة العالمية للحكومات” المقامة في 2016 في دبي.

الموقع الرسمي للتطبيق

لتحميل التطبيق:

نظام اندرويد اضغط هنا

نظام  IOS اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies.