أخبار إسبانيا
أخر الأخبار

ستقوم مدريد بتفعيل “بطاقة كوفيد” يوم الاثنين 14ديسمبر من خلال البطاقة الصحية الافتراضية

صدى إسبانيا

سيتم إطلاق ما يسمى بـ “Covid card” ، المشروع الذي أعلن عنه مجتمع مدريد في يوليو الماضي ، في يوم الاثنين المقبل14 ديسمبر من خلال البطاقة الصحية الافتراضية ، وهي خدمة تم إطلاقها الصيف الماضي وتراكمت منذ ذلك ذلك الحين حتى وصل العدد إلى 130.000 عملية تنزيل.

أعلنت هذا الخميس 10 ديسمبر الرئيسة إيزابيل دياز أيوسو خلال جلسة مراقبة الحكومة في البرلمان.

كما هو مفصل من قبل المدير التنفيذي ، سيتم ترجمة تفعيل “بطاقة Covid” إلى قسم جديد في البطاقة الصحية الافتراضية حيث سيتم تحميل نتائج جميع اختبارات التشخيص Covid-19 التي تم إرسال حاملها إليها .

من اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل إلى اختبار المستضد من خلال اختبارات الانتشار المصلي التي تم إجراؤها في كل من الصحة العامة والمختبرات الخاصة.

سيتم تسجيل جميع البيانات لأغراض إعلامية وفقط إذا رأى حامل البطاقة ذلك مناسبًا يمكنه إظهار النتائج لطرف ثالث .

بهذا المعنى ، تم تخفيض التوقعات الأولية للحكومة الإقليمية ، والتي تصور في البداية “بطاقة كوفيد” كنوع من “جواز السفر الصحي” الذي يجب إظهاره قبل الوصول إلى المرافق المغلقة مثل الصالات الرياضية أو النوادي الليلية.لعرض نتائج الاختبارات التشخيصية ، تم تضمين رمز الاستجابة السريعة الذي سيوجهك إلى صفحة التحقق حيث ستقوم الخدمة الصحية في مدريد “بالتحقق من صحة هذه المعلومات” .

سيتم عرض الرمز مؤقتًا لضمان أمان الوصول ، كما هو محدد من قبل المجتمع.

وقدّر الرئيس دياز أيوسو أن هذه الوظيفة الجديدة تهدف إلى “تسهيل الحياة” للمواطنين الذين يمكنهم الوصول إلى تاريخ اختباراتهم لأنه ، من الآن فصاعدًا ، “يجب أن يحملوها معهم في مواقف مختلفة”.

إلى جانب نتائج الاختبارات التشخيصية ، سيتم أيضًا تحميل معلومات أخرى تم التحقق من صحتها من قبل الصحة العامة حول كيفية التصرف ، سواء كانت هناك نتيجة إيجابية أم لا ، وسيتم تمكين قناة على الهاتف المجاني 900102122 لحل جميع أنواع المشاكل.

بواسطة
Minutos 20

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies.