أخبار إسبانياالرئيسيةصحة
أخر الأخبار

خريطة 71 منطقة صحية و 30 بلدية في مدريد ستفرض عليها قيود على التنقل اعتبارًا من يوم الاثنين 1 فبراير 2021

صدى إسبانيا – مدريد

وسعت حكومة الإقليم القيود لتشمل 19 منطقة صحية وخمس محليات ورفعتها في أربع مناطق أساسية. يتم الحفاظ على حظر التجول لجميع مجتمع مدريد في الساعة 10 مساءً ، وإغلاق الفنادق والمحلات التجارية في الساعة 9 مساءً ، وحظر الاجتماع في المنازل.

ما هي المناطق المتأثرة بالقيود في مدريد؟

وسع مجتمع مدريد القيود المفروضة على التنقل والسعة في 19 منطقة صحية أساسية أخرى وخمس محليات اعتبارًا من يوم الاثنين. علاوة على ذلك ، سترفع هذه القيود في أربع مناطق كانت لا تزال مغلقة ، حتى يوم الاثنين ستكون هناك قيود على دخول ومغادرة 71 منطقة أساسية و 30 مركزًا حضريًا للبلدات الصغيرة. تحافظ الحكومة الإقليمية على حظر التجول في الساعة 10 مساءً ، وإغلاق الفنادق والمتاجر في الساعة 9 مساءً ، وحظر الاجتماع في المنازل.

أوضحت المديرة العامة للصحة العامة ، إيلينا أندراداس ، أنه بسبب الوضع الوبائي ، يتم الحفاظ على القيود بالمعايير التالية: العتبة التي تزيد عن 1000 حالة ، ومراقبة الانتقال المجتمعي واتجاه متزايد بشكل كبير. ستدخل القيود حيز التنفيذ في الساعة 00:12 يوم الاثنين المقبل ، 1 فبراير ، ولمدة 14 يومًا ، أي الاثنين 15 فبراير.

يتم تقييد حركة الدخول والخروج ، باستثناء أسباب مبررة ، في المناطق الأساسية التي تتوافق مع

  • بلدية Alcalá de Henares بأكملها (11 منطقة)
  • بلدية Coslada بأكملها (5 مناطق)
  • ثلاث مناطق جديدة في بلدية Móstoles

مع الستة سارية المفعول ، يكملون إغلاق الولاية البلدية بأكملها ، وبلدات:

سان مارتين دي لا فيجا

برونيتي

غرينيون

شينشون وإل بوالو مالطايلبينو.

علاوة على ذلك ، تم رفع القيود بسبب التطور الوبائي الجيد في:

ألاميدا دي أوسونا ، في مقاطعة باراخاس ؛ بينيتا دي أفيلا ، في هورتاليزا ؛ Las Tablas ، في Fuencarral-El Pardo ، كلها في عاصمة مدريد ؛ ولاس ماتاس في لاس روزاس.

الخريطة | 71 منطقة صحية و 30 بلدية في مدريد ستفرض عليها قيود على التنقل اعتبارًا من يوم الاثنين

يمكنكم كتابة اسم منطقتكم في مستطيل البحث لإظهار المعلومات

في العاصمة :

  • في منطقة باراخاس (مقاطعة باراخاس)
  • أندريس ميلادو (شامبيري)
  • أرافاكا (مونكلوا – أرافاكا)
  • الجنرال موسكاردو (تيتوان)
  • سانشينارو
  • فيرجن ديل كورتيجو إي سيلفانو (هورتاليزا)
  • ميراسييرا (فوينكارال إل باردو)
  • ياسمين (المدينة الخطية)
  • مونتيسا
  • الجنرال أورا وبافيرا (سالامانكا)
  • وألب إي ريجاس (سان بلاس كانيليخاس).

وبالمثل ، فإن بلدية ألكوبينداس ، وسان سيباستيان دي لوس رييس ، وفوينلابرادا ، وكولادو-فيلالبا ، وريفاس فاسيامادريد ستظل محيطة بكاملها.في Alcorcón ، اتبع هؤلاء من La Ribota و Ramón y Cajal و Doctor Laín Entralgo و Doctor Trueta.

في خيتافي يتم الحفاظ على القيود في: خيتافي الشمالية والمدن ؛ في Aranjuez ، تلك الموجودة في Las Olivas و Aranjuez ؛ في سان فرناندو دي هيناريس مناطق سان فرناندو ولوس ألبيرشينز ؛ وبالمثل ، تتم المحافظة على منطقة Torrelodones التي تشمل بلديات Torrelodones و Hoyo de Manzanares.

يتم أيضًا الحفاظ على قيود الدخول والخروج لمدة سبعة أيام في المواقع التالية التي لا تتوافق مع منطقة صحية أساسية:

Cercedilla و Navacerrada و Los Molinos و Colmenar de Oreja و Quijorna و Serranillos del Valle و Fuente El Saz و San Agustín de Guadalix ، El Molar، Pedrezuela، La Cabrera، Arroyomolinos، Talamanca del Jarama، Valdeolmos-Alapardo، Collado Mediano، Becerril de la Sierra، Cadalso de los Vidrios، Campo Real، Titulcia، Velilla de San Antonio، Ciempozuelos، Navalcarnero، Algete Campo، Mejorada و Villarejo de Salvanés.

تدابير تقييدية

في 71 منطقة صحية و 30 محلية ، تم تقييد الدخول والخروج من يوم الاثنين ، على الرغم من أن حركة السكان داخل هذه المناطق الإقليمية مسموح بها “مع احترام تدابير الحماية الفردية والجماعية دائمًا”.

سيتم السماح للمواطنين أيضًا بمغادرة المحيط للرحلات التي لها مبرر مثل الرعاية الصحية ، والوفاء بالتزامات العمل ، والحضور في المراكز التعليمية والتعليمية ، والعودة إلى الإقامة المعتادة ، ورعاية المسنين والمعالين ، والمعوقين أو المستضعفين.

كما يُسمح بمغادرة هذا القسم الصحي للسفر إلى المؤسسات المالية ، وحضور الاستشهادات العاجلة في الهيئات القضائية ، وتجديد التصاريح الرسمية ،أما دور العبادة فلا يجوز أن تتجاوز السعة الثلث. في حالة الاستيقاظ ، قد يكون 15 شخصًا كحد أقصى في الأماكن الخارجية و 10 أشخاص في حالة كونهم أماكن مغلقة.

في هذه المناطق ، يتم الحفاظ على سعة وساعات النشاط كما هو الحال في بقية المنطقة: يتم إغلاق صناعة الفنادق في ساعة ومنع الناس من الاجتماع في الأماكن العامة والخاصة من منتصف الليل حتى الساعة السادسة صباحًا. من أكثر الإجراءات إثارة للجدل هو التعليق المؤقت لنشاط الملاعب للاستخدام العام.

المصدر
صحف اسبانية - مجتمع مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies.