رياضة
أخر الأخبار

الكلاسيكو | كومان مهدد بالعقوبة بعد انتقاد تقنية الفيديو!

صدى إسبانيا

يواجه رونالد كومان، مدرب برشلونة، تهديدًا بالعقوبة بعد تصريحاته الأخيرة حول تقنية الفيديو.

وكان كومان قد صرّح عقب الخسارة بأنّه لا يفهم تقنية الفيديو وأنّه يتم استخدامها فقط فيما يضر برشلونة، وذلك بعد احتساب ركلة جزاء للنادي الملكي عقب العودة للفار.وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أنّ كومان قد يتعرض للعقوبة بعد تصريحاته الأخيرة، إذ قد ينضم إلى قائمة من المدربين الذين اعترضوا على تقنية الفيديو في الليجا.

وأوضحت صحيفة “ماركا” أن كومان قام بسؤال حكم اللقاء عن سبب احتساب ركلة الجزاء لريال مدريد وسأله إذا ما كان قد شاهد الحالات الخاصة بلقاء خيتافي وبرشلونة في الأسبوع السابق.

وسبق وانتقد مانويل بيليجريني، مدرب ريال بيتيس، بجانب الحارس جويل روبلز واللاعب كريستيان تيو التقنية في مباراة ريال مدريد بعد احتساب ركلة جزاء للنادي الملكي، كما اعترض مدرب قادش ألفارو سيرفيرا على التحكيم أمام غرناطة.

ويواجه الرباعي إمكانية العقوبة من الاتحاد الإسباني لكرة القدم الذي يحاول حماية التحكيم من الانتقادات، وفي حال انضم كومان لهذه القائمة، فإنّ العقوبة المتوقعة تتراوح بين 601 إلى 3.005.06 يورو.

وتمنع المادة 100 من قانون العقوبات التصريحات التي تحمل اتهامًا صريحًا للتحكيم في مباريات الدوري الإسباني.جدير بالذكر أنّ برشلونة لم يحقق سوى انتصارين فقط في الدوري الإسباني من أصل 5 مباريات لعبها في الموسم الحالي.

المصدر
Goal

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies.