أخبار إسبانيا
أخر الأخبار

العاصفة الثلجية تجبر مدريد للتوجه إلى التعليم الالكتروني في كافة المراكز.

صدى إسبانيا

أََجبرت العاصفة الثلجية مجتمع مدريد على إغلاق المدارس والمعاهد والجامعات يومي الاثنين والثلاثاء ، لكن المراكز التعليمية في المنطقة ستوفر النشاط التعليمي إلكترونيًا.

أبلغت وزارة التربية والتعليم والشباب ، مديري المراكز التعليمية ، في بيان ، تم فيه استئناف النشاط التعليمي وجهاً لوجه الأربعاء المقبل، حيث تم اعتماد هذا الإجراء بسبب صعوبة الوصول إلى المراكز التعليمية والذي يؤثر أيضًا على جامعات مدريد.

في البيان المرسل ، تشير السلطة التنفيذية الإقليمية إلى أنه “بالنظر إلى الوضع الذي نشأ في مجتمع مدريد بسبب تساقط الثلوج بكثرة في الساعات الأخيرة والصعوبات المتوقعة في الوصول إلى المراكز في الأيام الدراسية الأولى بعد عطلة عيد الميلاد ، تقرر تعليق النشاط التربوي وجهًا لوجه يوم الاثنين 11 يناير والثلاثاء 12 يناير في جميع المراحل التعليمية “.

وبالمثل ، ستقوم المراكز بإبلاغ الطلاب والأسر بالوسائل المتاحة لهم بتعليق النشاط التعليمي وجهاً لوجه وستسعى لتوفيره إلكترونيًا.

من جانبها ، فإن وزارة العلوم والجامعات والابتكار أيضًا على اتصال مستمر مع الجامعات العامة والخاصة في المنطقة وقد اتخذوا معًا قرارًا بتعليق النشاط في حرم مدريد يومي الاثنين والثلاثاء.

تدفئة في عطلة نهاية الأسبوع

وكان مجتمع مدريد قد طلب إشعال أنظمة التدفئة بالمراكز التعليمية بالمنطقة يوم السبت ، قبل يومين من العودة إلى الفصول الدراسية ، من أجل التخفيف من آثار درجات الحرارة المنخفضة المتوقعة.

العاصفة فيلومينا

التي تؤثر حاليا في مجتمع مدريد والذي ترك مهمة تساقط الثلوج ودرجات الحرارة المنخفضة جدا في الأيام المقبلة، يتزامن مع العودة إلى الفصول الدراسية للطلاب بعد عيد الميلاد فترة العطلة .

مجتمع مدريد لديه هذا العام الدراسي مع 1،227،165 طالبًا في 3،344 مركزًا تعليميًا في المنطقة مملوكة للقطاعين العام والخاص.

بواسطة
20 minutos

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies.