أخبار إسبانياالرئيسيةالفعاليات والمؤتمرات الدبلوماسية
أخر الأخبار

سفير جامعة الدول العربية في إسبانيا يستضيف وفد صدى.

صدى إسبانيا بالعربي

استضاف سعادة سفير جامعة الدول العربية في إسبانيا د. مالك الطوال، الجمعة 7 يناير 2022، في مقر بعثة الجامعة، وفد مؤسسة صدى إسبانيا بالعربي يتقدمهم الرئيس الفخري لصدى سعادة السفير بشار ياغي، ورئيس المؤسسة د. فادي سلفيتي، ومديرة قسم الدراسات والأبحاث في صدى أ. نور العربي.
حيث رحب سعادة السفير د. الطوال بالوفد مبدياً تقديره لعمل وجهد صدى.
ومن جانبه تطرق سعادة أ. ياغي إلى الدور الإيجابي والهام الذي تلعبه الجالية العربية في المملكة الإسبانية وأهمية التعاون مع بعثة الجامعة.

من اليمين سعادة السفير بشار ياغي، د.فادي سلفيتي، سعادة د. مالك الطوال، أ. نور العربي


من جانبه استعرض د. سلفيتي خطة صدى لعام 2022 والأنشطة المنوي تنفيذها خلال الفترة القادمة، والشراكات المنوي تأسيسها مع مختلف الجهات الفاعلة في اسبانيا.
وتطرق إلى أهمية وضرورة تسليط الضوء على العمل العربي في إسبانيا وفتح آفاق التعاون مع مختلف الجهات.
هذا واستعرضت أ. العربي خطة قسم الدراسات والأبحاث من ناحية توفير خدمات للدارسات المتخصصة بمختلف الجوانب التي تهم المعنيين كلٍ وفق متطلباته.
في نهاية اللقاء أعرب السفير د. الطوال، عن تقديره لهذه الأنشطة وأكد على أهمية العمل التشاركي، وعن وقوف بعثة الجامعة العربية إلى جانب المبادرات والأنشطة التي تعكس الصورة الحقيقية للعالم العربي.


وأبدى عدداً من الإقتراحات الهامة لتطوير عمل المؤسسة، معرباً عن مساندته ووقوفه إلى جانب عمل صدى إسبانيا بالعربي، متمنيا لها أن تقدم الأفضل لكي تعكس الصورة الحقيقية للعرب والإسبان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies.