الرئيسية

“الغرفة الملكية” مجلة إسبانية بروح عربية

صدى إسبانيا بالعربي

الغرفة الملكية مجلة إلكترونية مقرها محافظة الأقصر السياحية تهدف في المقام الأول إلى نشر الثقافة ودعم عملية التقارب بين الثقافتين العربية والإسبانية ، وتشجيع فئة الشباب على خلق الثقافة والفنون والآداب والعلوم وتعزيز المشاركة الثقافية الأوروبية المصرية في مصر.

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏

والجماهير المستهدفة هم أساتذة الجامعات المصرية والعربية وشباب الجامعات المصرية من مختلف الاعمار و الأجناس من خلال مشاركة الأعمال الأدبية والثقافية والبحث العلمي والمعلومات الثقافية.

إلى جانب ذلك فإن طلبة الجامعات المصرية والعربية المهتمين بالثقافات الإسبانية والأوروبية وكذلك الكتاب والكتاب الفكريين من مختلف القطاعات الثقافية والأدبية والفنية.

قد تكون صورة لـ ‏‏طعام‏ و‏نص مفاده '‏‎RCR Revista de La Cámara Real You Tube f‎‏'‏‏

تتمثل الأنشطة الرئيسية للمجلة في نشر وتبادل المعلومات الثقافية والفنية والأدبية من خلال الجمهور المستهدف (الأكاديميين والهواة) و لهذا يُمكن للجمهور المستهدف بفئاته المختلفة إرسال أي عمل في أي مجال ثقافي أو علمي أو أدبي أو فني ، بما في ذلك التاريخ والأدب واللغة والمسرح. والترجمات والشعر والقصص القصيرة والرسومات واللوحات وغيرها ؛ سواء عن الحضارة والثقافة العربية أو ثقافات وحضارات البلدان الناطقة بالإسبانية في العالم. بالإضافة إلى المشاركة الفعالة لطلاب الجامعات في مصر والعالم العربي.

الموقع الخاص بمجلة الغرفة الملكية اضغط هنا

صفحتهم على الفيس بوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies.